جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:05 صـ 10 رجب 1444 هـ

تعرف على خريطة حفلات وائل جسار خلال شهر فبراير المقبل

المطرب وائل جسار
المطرب وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء عدد من حفلاته الغنائية خلال شهر فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات نجوم الغناء بعيد الحب 2023، ويفتتح الفنان خريطة حفلاته في عمان بدولة الأردن.

تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن

وكشف المطرب وائل جسار، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية بفندق الرويال في عمان بدولة الأردن، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم 9 من شهر فبراير المقبل.

وشارك الفنان وائل جسار مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بحفله في عمان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "لاقوني بحفلة عيد الحب بفندق الرويال عمان في الأردن.. يوم 9 فبراير".

حفل وائل جسار في لبنان

ومن جانب أخر، يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخما في لبنان، ويقام الحفل يوم 11 فبراير المقبل، على أن يشاركه الحفل المطرب وديع الشيخ.

حفل المطرب وائل جسار في العراق

ويحيي الفنان وائل جسار، حفله الغنائي في عيد الحب بدولة العراق، ويقام الحفل يوم 14 من شهر فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يشهد الحفل عددا جماهيريا كبيرا.

أخر أعمال المطرب وائل جسار

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال النجم وائل جسار، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو تخاصمني" والتي طرحها عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، وكانت الأغنية من كلمات: لؤي الجوهري، ومن ألحان: أحمد زعيم.

إقرأ أيضًا..

هند عبد الحليم تتحدث عن مسلسل أزمة منتصف العمر: «دوري مختلف تمامًا عن شخصيتي»

ومن كلمات أغنية "لو تخاصمني"

"حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني.. أيامي الجاية وجنبه هعيش.. مين هيكلمني مين يتحملني.. في الدنيا أكيد غيرك أنت ما فيش.. مين يتعب دايما علشاني.. يعرف أسراري وحكياتي.. مين اللي معاه بقى مفتاحي.. وفاهمني وحافظ دخلاتي.. طب مين في جناني يعقلني.. وفي كل حالاتي هيقبلني.. إرجعلي بعادك ده قاتلني.. وقفلي حياتي.. حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني.. أيامي الجاية وجنبه هعيش.. حبيبي يا اللي واحشني أنت معيشني.. كام يوم في غيابك صعبين موت".