الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. أسد يأكل الحشائش بدلا من اللحوم.. فما القصة؟

أسد يأكل حشائش_مصدر الصورة_العربية
أسد يأكل حشائش_مصدر الصورة_العربية

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لأسد يتناول الحشائش بدلا من تناوله للحوم في المشهد المعتاد، وذلك في حديقة السودان للحياة البرية.

وسادت حالة من الدهشة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع الفيديو الغير مألوف لأسد أن يتناول حشائش بدلا من اللحوم.

وقالت حديقة السودان للحياة البرية، إن المشهد الذي ظهر في الفيديو يبدو غير طبيعي وغريب، لكن بالفعل الأسود تتناول الحشائش والأعشاب من وقت لآخر، وفقا لما نشر في موقع العربية.

وكشفت إدارة حديقة السودان للحياة البرية عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، أن الأعشاب تعد جزءا أساسيا من النظام الغذائي للأسود، فضلا عن أن الأسود تتناول الحشائش وتلجأ لذلك لتهدئة اضطرابات المعدة.

وأضاف البيان الصادر من قبل حديقة السودان للحياة البرية الوارد بموقع العربية، أن هناك سبب آخ يدفع الأسود لتناول الأعشاب ويظهرون بهذا التصرف الغريب، حيث إن الأعشاب والحشائش تعتبر مصدرا طبيعيا للمعادن والألياف والفيتامينات، وهو الأمر الذي يساعد في توفير صحة جيدة للأسود لكونه يساعدها في عملية الهضم، وهو بمثابة نوع من أنواع الطب البدائي.

اقرأ أيضًا: أغرب جريمة في 2023.. اتهام كلب بقتل صاحبه رميا بالرصاص