الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها الأسد والعقرب.. خبير يكشف الأبراج هواة اللياقة البدنية

صالة ألعاب رياضية-ياندكس
صالة ألعاب رياضية-ياندكس

يحرص العديد من الأشخاص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، للحصول على أجسام متناسقة، وأيضا يفضل اتباع الأنظمة الصحية السليمة، تتناسب مع التمارين، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

ومن جهته، قدم سمير طنب، خبير الأبراج، في حديثه لموقع "الطريق"، خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج المفضلة لممارسة الرياضة بشكل كبير، وهي كالآتي:


أبراج فلكية من هواة اللياقة البدنية:


برج الأسد


يعرف مواليد هذا البرج بشخصيتهم الرياضية بشكل دائم، لأنهم يميلون لممارسة التمارين داخل صالات الألعاب الرياضية، للحصول على أجسام صحية ومتناسق، حتى يتباهوا بها أمام الجميع، وأيضا يفضل لممارسة الألعاب الأخرى وهي زومبا أو أي رياضة للاستمتاع.


برج العذراء


يتسم أصحاب برج العذراء بالكثير من الصفات المميزة، لأنهم يحرصون على ترتيبهم للأشياء في أماكنها، وأيضا يهتمون بممارسة التمارين الرياضية، لحصولهم على جسم رياضي ولياقة بدنية بشكل متناسق، لذلك يتجهون للحفاظ على صحتهم، لمظهرها الخارجي، كما يدفع أسرته لمشاركته في الألعاب الرياضية يوميا.


برج العقرب


يعرف أصحاب هذا البرج بعدة سمات إيجابية، لأنهم يهتمون بعمل الأشياء الجيدة، التي تصفهم بالشجاعة والقوة والتركيز عند تحقيق أهدافهم، حيث يسعون لتحقيق الأفضل لأنفسهم في كل الأشياء، حتى إذا كان مجال الرياضة، للحصول على جسم رياضي متناسق.


اقرأ أيضا: قبل افتتاحه بأيام.. خبيرة إتيكيت تكشف طرق التعامل داخل معرض الكتابا