الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد بلوغه الـ90 عاما.. رائد فضاء يبدأ حياته الزوجية

السيد ألدرين
السيد ألدرين

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي احتفال مسن أمريكي يبلغ من العمر 93 عاما بزواجه من صديقته خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى السعادة الغامرة التي يشعر بها نتيجة إتمام هذه الزيجة التي جاءت بعد علاقة عاطفية استمرت لسنوات عديدة، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعلق السيد ألدرين، الذي عاش على الفضاء لسنوات طويلة، عبر حسابه الشخصي لموقع تبادل التغريدات تويتر عن زواجه، الذي تم وسط الأصدقاء والمقربين في حديقة المنزل، قائلا: «أنا وزوجتي الجديدة نشعر بسعادة كبيرة، كالمراهقين الهاربين من المدرسة في سن الشباب، مضيفا، أنها لم تكن الزيجة الأولى لديه بل الرابعة، ناهيك عن إنجابه لثلاث أبناء، وامتلاكه لحفيد».

وكان السيد ألدرين، أحد رواد الفضاء الذين صعدوا على القمر في سبعينات القرن الماضي، بالإضافة إلى، اشتهره في الولايات المتحدة الأمريكية باسم الرجل الثاني الذي يلمس القمر، كما أجرى العديد من الأبحاث العلمية حول قدرة الأفراد من تحويل حياتهم على كوكب الأرض إلى القمر.

وكشف ألدرين، ثاني رجل على القمر، عن سعادته بهذا الزواج نظرا لمعاناته السابقة من الاكتئاب وإدمان الكحول، وكانت هذه المرأة الستينية إحدى وسائل النجاة بالنسبة له.

اقرأ أيضا: بعد استعارته كتابا لمدة 58 عاما.. مسن يرفض دفع 42 ألف جنيه إسترليني غرامة