الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع مهاجم البنك الأهلي

ناصر منسي
ناصر منسي

يسابق نادي الزمالك الزمان، من أجل تدعيم صفوف فريقه بصفقات سوبر، قادرة على المنافسة وتحقيق الفوز وحصد البطولات والألقاب، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، في إطار تراجع أداء ومستوي اللاعبين.

ويرغب الأبيض في التعاقد مع اللاعب ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والذي أوشك على الانتهاء.

تحدث اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، بأن التفاوض مع الزمالك برئاسة مرتضي منصور رئيس النادي، بشأن ضم منسي لصفوف الأبيض، مازال قائم حتي الآن.

وكشف نصار في تصريحاته بمداخلة هاتفية مع هاني حتحوت عبر برنامجه "صباحكم رياضة": "الأمور لم تنتهي حتي الآن، كما أنه لم يتم التوصل لاتفاق، وما يتم إعلانه من أرقام غير صحيح حول الصفقة".

وتابع: "سننتظر حتي نهاية الميركاتو لمعرفة ما سيحدث، ويعتبر منسي من أحد المهاجمين المشاكسين ويستحق عرض جيد".

ويواصل نادي الزمالك بالفترة الماضية نزيف النقاط، حيث فقد العديد من النقاط خلال 15 جولة خاضها ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 26 نقطة.

ويذكر أن نادي الزمالك يستعد لملاقاة غريمه فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن حسابات الجولة السادسة عشر ببطولة الإيچيبشن ليج.

اقرأ أيضًا: «الشعب مش طايقك».. مرتضى منصور يهاجم أحمد موسى بسبب «خناقة فيريرا»