الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف ودع نجوم الزمالك فيريرا بعد رحيله عن الدار البيضاء؟

الزمالك
الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أمس الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه توجية الشكر للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني، وجهازة المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وخسر نادي الزمالك أمس الثلاثاء، أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "المحلة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر العديد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وعلى رأسهم محمود شيكابالا، قائد الفريق، على توديع المدير الفني كل منهما قام بوداع المدرب على طريقته الخاصة.

لاعبو الزمالك يودعون فيريرا بعد رحيله

البداية جاءت من عند أحمد فتوح، الظهير الأيسر بنادي الزمالك، الذي قام بعد قرار الرحيل بدقائق بتغيير صورة حسابه عبر موقع "إنستجرام" واستبدلها بلقطة فيريرا في إحدى المباريات ومن خلفه جماهير الزمالك المحتشدة في مباراة السابقة للزمالك.

ومن بعده قام محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بنشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة مع فيريرا، وعلق عليها قائلًا: "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

وأوضح: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وأفاد: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا".

واستكمل: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك للتوضيح".

وأنهى شيكابالا، رسالته قائلًا: "جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".

فيما نشر محمود حمدي الونش، عبر خاصية "الأستوري"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور، صورة من مكالمة جمعته مع فيريرا، وعلق عليها قائلًا: "بجد كان نفسي اسلم عليك قبل ماتمشي، وشكرا للبروفيسور فيريرا، تعلمت منك الكثير داخل وخارج الملعب، وبالتمنالك دوام الصحه والنجاح".

وفي النهاية ودع عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، المدرب فيريرا، نشر صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لكل حاجة عملتها علشانا، بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية".

أقرأ أيضًا:35 ضحية في 100 يوم .. الدوري المصري يدخل دوامة تغيير المدربين مبكرًا