الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث الرئاسة ينشر صورًا جديدة لاحتفالية يوم الجمهورية الهندية بحضور السيسي

مشاركة الرئيس السيسي في احتفالية الهند
مشاركة الرئيس السيسي في احتفالية الهند

نشر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور جديدة لاحتفالية يوم الجمهورية الهندية بحضور الرئيس السيسي.

مشاركة الرئيس السيسي في احتفالات الهند

وشاركت القوات المسلحة المصرية في احتفالات "يوم الجمهورية" الهندي، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تواجد كضيف رئيسى لاحتفالات الهند بيوم الجمهورية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيسة الجمهورية الهندية رحبت بالرئيس السيسي، معربةً عن تقدير الهند لمصر على المستويين الرسمى والشعبى، واعتزازها بالروابط الممتدة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

كما أشادت رئيسة الجمهورية الهندية بالتجربة التنموية الناجحة التي تشهدها مصر حاليًا بقيادة الرئيس في جميع المجالات والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها، مؤكدةً حرص بلادها على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها في كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

من جانبه؛ أعرب الرئيس عن التقدير لحفاوة الاستقبال الهندي، مشيدًا بعلاقات الصداقة المصرية الهندية التاريخية المتينة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومعرباً عن تطلع مصر لتعميقها وتعزيزها، لاسيما على المستويين الاقتصادي والتجاري، فضلًا عن تعظيم حجم الاستثمارات الهندية في مصر.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يشارك كضيف شرف رئيسي في احتفالات الهند بعيد الجمهورية