الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بولندا تفجر مفاجأة بشأن خطة ضم أوكرانيا لـ روسيا

علم بولندا
علم بولندا

كشف " ياتسيك روستوفسكي "وزير المالية البولندي الاسبق ، عن خطتة لدعم أوكرانيا بضمها إلى روسيا في حال هزيمة كييف في الأيام الأولي للعملية العسكرية الروسية المتواجدة في أوكرانيا.

وأوضحت صحيفة “Do Rzeczy”، ما قالة الزعم السياسي البولندي بإن الحكومة رفضت دعم سيادة أوكرانيا ، في حالة هزيمة كييف في الأيام الأولى للعملية العسكرية .

وأضاف : أن حزب القانون و العدالة الحاكم عندما علم بأن الأمر لابد منه كان لديهم خطة بديلة .

وقد قال " رادوسلاف سيكورسكي " وزير الخارجية البولندي الاسبق ، إن وارسو فكرت في أن تقوم بتقسيم أوكرانيا وذلك في المرحلة الأولى من العملية العسكرية الروسيةالقائمة .

وكشف سيكورسكي لإذاعة “ZTE” البولندية، عندما وجهه له سؤال عن إذا كان يعتقد أن "حكومة حزب القانون والعدالة الحاكم في بولندا كانت تفكر في مسألة التقسيم ، ولكنة أوضح أنة لولا مساعدة الغرب و بطولة" زيلينسكي " لكان الامر مختلفا و اكثر صعوبة .

و دحض " ماتيوز مورافيكي " رئيس وزراء بولندا، علي كل ما قالة سيكورسكي.

ونشر مورافيكي على موقع التغريدات “تويتر”: "تصريحات رادوسلاف سيكورسكي ، وأوضح بأنها لا تختلف عن الدعاية الروسية ، ووجه رسالة آلية قائلا أنة يجب أن يزن وزير الخارجية السابق كلماته قبل قولها ”.

واستكمل كلامة قائلا : “أتوقع منه أن يتراجع عن كل هذه التصريحات المخزية التي قالها ”.

اقرأ أيضاً: احتجاج في لبنان على الإفراج عن المتهمين بقضية مرفأ بيروت