الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جولات مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الجيزة

جولات مفاجئة لوزير الصحة
جولات مفاجئة لوزير الصحة

وجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بصرف مكافأة مالية للأطقم الطبية بمستشفى زايد المركزي والتخصصي، لانتظام تواجد الأطقم الطبية بهما.

جاء ذلك بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها اليوم الخميس، لعدد من المستشفيات للتأكد من سير العمل بالقطاع الطبي.


وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن زيارة الوزير جاءت للتأكد من سير العملية بعدد من المنشآت الصحية، حيث بدأ الوزير جولته بزيارة مستشفى 6 أكتوبر المركزي، وتفقد أقسام الطوارئ ووحدة الرعاية المركزية، ووجه بتطوير القسم الداخلي للمستشفى وزيادة السعة السريرية لها مع تقديم كافة الخدمات للمواطنين دون تأثر.


وأضاف متحدث الصحة، أن الوزير اطلع على المخزون الاستراتيجي للأدوية والمستلزمات الصحية، ثم تفقد وحدة الأطفال المبتسرين للاطمئنان على حالتهم الصحية والتأكد من حصولهم على كافة أوجه الرعاية الصحية.

اقرأ أيضًا: الصحة العالمية: 11 دولة بشرق المتوسط أبلغت عن وجود إصابات بتحورات أوميكرون الأخيرة


وأشار "عبد الغفار" إلى أن الوزير استكمل جولته بزيارة مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مؤكدًا على أهميتها من خلال موقعها الاستراتيجي في سرعة استقبال وإسعاف الحالات الخطيرة ومصابي الحوادث، واختتم الوزير جولته بزيارة مستشفى الشيخ زايد المركزي، مشيدًا بانتظام عمل الفريق الطبي، خاصةً أقسام الطوارئ والاستقبال، كما اطلع على نسب الترددات اليومية للمستشفى.