الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مثيرة للفنانة ليلى عز العرب: «هسمح بإعدام ابني في حالتين»

تصريحات ليلى عز العرب
تصريحات ليلى عز العرب

تصريحات ليلى عز العرب أثارت الجدل الساعات الماضية، وذلك بعد حديثها، عن تربية والدها لها وكيف أثرت عليها مع أبناءها، في برنامج ساعة زمن المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية مايا الشربيني.

تصريحات ليلى عز العرب

قالت الفنانة ليلى عز العرب خلال استضافتها: "كنت مديرة بنك، ولكنني اخترت إني اشتغل كومبارس صامت، وعملت كده عشان قولت عايزة أجرب نفسي يمكن مطلعش بعرف أمثل".

وتابعت: "أحب البدايات في كل شيء، وبحب الشغلانات من تحت الصفر، وإذا كنت أعمل في هذا البرنامج ليس لدي مشكلة أن أكون من عاملات النظافة بالاستوديو كي آرى الكاميرات ووضعها، البدايات دائمًا مهما كانت تعطيني حماس".

ليلى عز العرب تتحدث عن شدة والدها

وتحدثت ليلى عز العرب عن والدها، وقالت: "والدي كل مهتم الغلق عليِ، ومن كثرة حب والدي بي وخوفه عليِ انطبق عليه مثال ومن الحب ما قتل وخنق".

وأضافت: "والدي كان يوصلني إلى الجامعة بعد زواجي ويعود ليأخذني وكذلك في الشغل، وكانت تحدث مشكلة كبيرة إلى تأخر عليِ وفكرت أن أركب تاكسي، الخوف الزائد بغرض حماية الأبناء غير صحيح وطوال عمري كنت معترضة على هذا وأثر عليِ".

اما عن تربية ليلى عز العرب لأبنائها، قالت: "تربيت والدي لي جعلتني أربي أولادي بالعكس تمامًا إذ ربيتهم، على الحرية، كنت أرى الفرق في الأجيال وكثرة الخوف على شخص، من الممكن أن تنهيه مثل القطة اللي أكلت عيالها".

واستكملت حديثها: "أي علاقة في الدنيا من الممكن أن تنتهي إلا علاقة الأم بأبنائها، توجد كوارث ممكن أسمح أن يشنقوا ابني فيها مثل إذا انضم لجماعة إرهابية أو أصبح تاجر مخدرات".

أعمال ليلى عز العرب الجديدة

جدير بالذكر، أن الفنانة ليلى عز العرب قالت في تصريحات لـ"الطريق": "بصور حاليًا مسلسل اسمه بين السطور هيتعرض قبل شهر رمضان، وخلصت مسلسل في وش الريح اللي هيتعرض بعد رمضان، ويوم 25 يناير هينزلي فيلم اتنين للايجار".

اقرأ أيضًا..

ليلى عز العرب تكشف لـ «الطريق» أعمالها الجديدة بعد شائعة اعتزالها الفن

آخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب

ومن جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب، مشاركتها في بطولة مسرحية "سيدتي الجميلة"، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: النجم أحمد السقا، والنجمة ريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن، وعلاء مرسي، والفنان محسن منصور، وعبير منير، وأسامة عبدالله، ومصطفى عبدالسلام، وآخرين من الفنانين، رؤية إخراجية لمصطفى حسني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.