الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الـ 19 من ”الكبير أوي6”.. ظهور خاص لـ ليلى عز العرب ”الحاجة سامانثيا” ومظاهرات ضد الكبير لتحرير ”مربوحة”

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "الكبير أوي 6" ، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت الحلقة بمشهد تقوم خلاله "مربوحة" زوجة "الكبير" بتغيير دهان دوار العمدة، وأثناء قيامها بدهن الدوار بمساعدة "فزاع" يظهر الكبير ويطلب منها النزول من على السقالة لتحضير الفطور، ولكنها تسقط من أعلى السقالة.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، عودة والدة "الكبير أوي وأخوه "جوني" الحاجة "سامانثا" ودخلت إلى المنزل مع مجموعة من الشباب، وفاجأت "الكبير" و"فزاع" بوجودها، وتعرفت على "مربوحة" لأول مرة.

أعجبت "سامانثا" بـزوجة الكبير أوي "مربوحة" لأنها تفهم في أشياء لا يفهما "الكبير" كما قررت مساعدتها لأن "الكبير" و"عترة" و"جوني" يطلبون منها طلبات كثيرة فقررت تقديم الدعم لها.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الكبير أوي 6"، بداية انزعاج "سامانثا" من طريقة معاملة الكبير وأولاده لـ"مربوحة" وعندما لم تجد مكان تذهب لتستجم فيه، واعتراض الراجال لدخولها "مركز الشباب" لأنها امرأة، تحدثت إلى نساء المزاريطة حتى يطالبن بحقوقهن، وقادت "مربوحة" و"سامانثا" تلك المظاهرات النسائية في "المزاريطة" ودعمهم "جوني"، وبدأت بتصوير فيديوهات لمحاولة فتح "مركز الشباب الرياضي" لهما.

وانتقل الكادر إلى "الكبير"، الذي قرر عقاب "مربوحة" وحبسها في الغرفة، وحاول "جوني" مساعدتها من خلال تصوير فيديو ونشره حتى يوصل صوتها حول العالم، وحكت مربوحة عن معاناتها، وأطلق "جوني" هاشتاج "Free مربوحة".

اقرأ أيضًا: بعد تصدر الحلقة الـ 18 تريند ”جوجل”.. تعرف على موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من ”مكتوب عليا”

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كوكبة من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، والطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة