الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ليلى عز العرب: بخاف من المرض أكثر من الموت.. فيديو

الفنانة ليلى عز العرب
الفنانة ليلى عز العرب

أكّدت الفنانة ليلى عز العرب أنّها تخاف من المرض أكثر من خوفها من الموت.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "لحظات جريئة" الذي يُقدّمه الإعلامي أحمد سالم على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الثلاثاء: "أنا بخاف جدًا من المرض أكتر من الموت، لكن برضه الموت أهلًا به في أي وقت".

اقرأ أيضًا:

وأضافت: "كلنا رايحين للموت.. دي حقيقة ثابتة محدش هيفر منها أبدًا".

وكانت "ليلى" قد روت قصة دخولها العمل الفني، وذلك بعدما كانت تتولى منصبًا رفعيًا في أحد البنوك، قائلةً: "كنت قرّبت على سن المعاش، وأغلب العاملين في القطاع المصرفي لما بيخرجوا معاش بيشتغلوا حاجات لها علاقة بنفس المجال".

اقرأ أيضًا:

وأوضحت ليلى: "أنا كنت زهقت، وأنا مش شخص أعرف أقعد في البيت بلا عمل.. كنت وصلت لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة في البنك، لكن بدأت أفكر في التمثيل قبل ما أسيب البنك".