الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف سبب فشل صفقة انتقال سوزا للأهلي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي وعضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أسباب تعطل تعاقد النادي الأهلي، مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم فريق جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، البحث عن مهاجم أجنبي قوي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك من أجل ضمان مشاركة اللاعب مع المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية.

وأفاد أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: "بعدما تم الاتفاق على كل شئ مع النادي الكوري لضم سوزا، واستعد الأهلي للإعلان عن الصفقة، ظهر وكيل أحد اللاعبين وأكد أنه لابد أن يحصل على 400 ألف دولار عمولة".

واستكمل: "بالإضافة إلى اللاعب غير اتفاقه، وطلب الحصول على 20 ألف دولار بدل سكن، بالإضافة إلى شراء سيارة خاصة له، لذلك توقفت المفاوضات".

أقرأ ايضًا: موقف هاني والشحات من المشاركة في تدريبات الأهلي قبل السفر للمغرب

وخلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، حصل النادي الأهلي على خدمات الثلاثي مروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.

ويظهر النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، هذه النسخة بصفته وصيفًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعرض للهزيمة في النهائي أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد.