الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”كان فاكرني تنكه”.. درة تكشف كواليس تعرفها على زوجها هاني سعد

درة وزوجها-أرشيفية
درة وزوجها-أرشيفية

كشفت الفنانة التونسية درة، كواليس تعرفها على زوجها رجل الأعمال هاني سعد، خلال تصريحات تلفزيونية.

كواليس تعرف درة على زوجها هاني سعد

أكدت درة، أنها قابلت زوجها هاني سعد في أكثر من مناسبة، وذلك بسبب وجود أصدقاء مشتركين بينهما، ولكن لم يكن فيه أي تواصل بينهما، وبدأ الموضوع بمتابعتهم لبعضهما على مواقع السوشيال ميديا.

وأوضحت أنها أعجبت به بسبب نجاحه في عمله، واجتهاده في أن يكون شخص ناجح، في بداية تعرفهما على بعض كانت تعتبره مجرد صديق لا أكثر، وعندما جلسوا مع بعضهما وجدوا أشياء مشتركة بينهما، وتكونت مشاعر بالتدريج.

وأشارت إلى أنها شعرت بأنه سيكون زوجها أنها كانت على خلاف معه، فكان هناك شيء بداخلها يخبرها بأنه سيكون زوجها، وهذا الشعور ليس له علاقة بصفات الشخص.

وأردفت، زوجها كان يعتقد بأنها شخصية "تنكة" وليست سهلة، بسبب بعض الأصدقاء المشتركين بينهما الذين وصلوا له هذه الفكرة، وبعدما تعرف عليها وجدها "غبية" مش تنكة" على حد وصفها.

اقرأ أيضًا: صعيدي ويهرب من الثأر.. اعرف تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل ”محارب” بـ رمضان 2023