الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”زي القمر” للفنانة درة

درة مسلسل زي القمر
درة مسلسل زي القمر

تستعد مجموعة قنوات CBC، لعرض الجزء الثاني من مسلسل "زي القمر"، عبر شاشتها، حيث روجت للعمل من خلال نشر الإعلان الدعائي للموسم الجديد من المسلسل، الذي من المقرر عرضه بدءا من السبت المقبل، 28 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

يبدأ الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، بحكاية "غالية"، للفنانة التونسية درة، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم: "مراد مكرم وفراس سعيد وأحمد حلاوة وفرح يوسف".

اقرأ أيضا: منى زكي تكشف سبب رفض أهلها زواجها من أحمد حلمي (فيديو)

وتقدم التونسية درة، في"غالية" مشاعر ومواقف في حياة فتاة على نفس اسم الحكاية، تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير نظرتها للحياة.

الجدير بالذكر أن حكاية "غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم و فرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة.وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عدد من الاعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا هي "العار" والريان".