الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درة تكشف لـ «الطريق» دورها في «الكاهن».. وأحدث أعمالها الدرامية

التونسية درة
التونسية درة

احتفلت الفنانة التونسية درة، بالعرض الخاص لفيلم "الكاهن"، مع باقي فريق العمل، في سينما أركان بالشيخ زايد بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام من ضمنهم أبطال العمل الفنان حسين فهمي، وإياد نصار.

وحرص عدد من نجوم الفن، على حضور العرض الخاص لـ "الكاهن"، وعلى رأسهم أبطال العمل الفنان حسين فهمي، والتونسية درة، إياد نصار، كما حرص عدد من الفنانين على حضور العرض، ومنهم أحمد حاتم وعمر السعيد وأحمد والي وأمير المصري، بالإضافة إلى صنّاع الفيلم، المنتج المنفذ ياسر صلاح والمخرج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا.. إياد نصار لـ «الطريق»: «أنا محظوظ إني أمثل مع كوكبة من النجوم في «الكاهن».. ورمضان 2022 يشهد تعاونى مع مني زكي»

وتحدثت النجمة درة، في تصريح خاص لـ "الطريق"، خلال العرض الخاص لـ "الكاهن"، عن كواليس الفيلم، قائلة: "أنا فخورة جدًا إني أكون من أبطال الفيلم، على الرغم من وجود أسماء ونجوم كبار ومعظمهم رجال، بس حبيت التواجد معاهم، لإنه يعتبر تحدي كبير ليا".

وأردفت درة، عن تجربة "الكاهن" قائلة: "كل تجربة أو عمل بشارك فيه لازم أتعلم منه حاجة جديدة، ودوري في "الكاهن"، أنا مش مدلعة فيه خالص، ولما بعمل مشاهد أكشن وحوادث عمري ما أعتمد فيها على شكلي أو إني أحط ميكب، ولكن أعتمد فقط على التمثيل".

وعن أعمالها القادمة تحدثت درة، قائلة: "بصور الأيام دي مسلسل جديد اسمه "المشرحة"، ويعتبر دوري فيه حاجة مهمه بالنسبة ليا".

فيلم الكاهن

يذكر أن فيلم "الكاهن"، من بطولة النجمين إياد نصار، والتونسية درة، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.