الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إياد نصار لـ «الطريق»: «أنا محظوظ إني أمثل مع كوكبة من النجوم في «الكاهن».. ورمضان 2022 يشهد تعاونى مع مني زكي»

إياد نصار من العرض الخاص لفيلم الكاهن
إياد نصار من العرض الخاص لفيلم الكاهن

احتفل فريق عمل مسلسل "الكاهن"، بالعرض الخاص للعمل، حيث أقيم العرض، في سينما أركان، بمدينة الشيخ زايد.

وحرص عدد من نجوم الفن، على حضور العرض الخاص لـ "الكاهن"، وعلى رأسهم أبطال العمل الفنان حسين فهمي، والتونسية درة، إياد نصار، كما حرص عدد من الضيوف على حضور العرض، ومنهم أحمد حاتم وعمر السعيد وأحمد والي وأمير المصري، بالإضافة إلى صنّاع الفيلم، المنتج المنفذ ياسر صلاح والمخرج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا.. مفاجأة.. إصابة شقيق صبا مبارك بمرض السرطان في ”عنبر 6”

وكشف الممثل الاردني إياد نصار، لـ "الطريق"، كواليس دوره في "الكاهن"، مؤكدًا عن سعادته البالغة بالمشاركة من أبطال العمل، قائلًا: "أنا كدا فنان محظوظ إني أمثل مع كوكبة من هؤلاء النجوم".

وأردف "نصار"، عن إمكانية استبداله بالدوبلير، في أي عمل سينمائي، قائلًا: "أنا مع فكرة وجود دوبلير للأعمال السينمائية، ومن الممكن أكون استعنت بيه في بعض أعمال الأكشن، وعلى النجم أو الفنان المحافظة على ذاته".

أعمال إياد نصار

وتابع الفنان إياد نصار، حديثه موضحًا أحدث أعماله الدرامية، مؤكدًا بأنه يعمل حاليًا على تصوير أحدث أعماله الدرامية وذالك من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "قانون عام"، من تأليف مريم نعوم.

وأوضح الفنان الأردني، بأن العمل مكون من 10 حلقات فقط، كما أكد بأنه يعمل أيضًا على تصوير عمل درامي آخر يحمل اسم "لام شمسية"، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث تشارك في بطولته بجانبه الفنانة مني ذكي والفنان أحمد رزق، والنجمة القديرة إسعاد يونس.

فيلم الكاهن

ويذكر أن فيلم "الكاهن"، من بطولة النجمين إياد نصار، والتونسية درة، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.