الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد مغربي بعد رحيله عن الأهلي: هدفنا عودة سموحة إلى مكانه الأساسي

محمد مغربي
محمد مغربي

علق محمد مغربي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على انضمامه لنادي سموحة في الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الفريق على سبيل الإعارة.

وحصل نادي سموحة على سبيل خدمات محمد مغربي، في الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، وذلك بعدما طلب من المدير الفني الخروج للمشاركة بشكل مستمر.

وأكد محمد مغربي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "في الفترة الماضية تلقيت مكالمة هاتفية من أحمد يحيي، وكيل اللاعبين، وأخبرني أنه هناك رغبة من نادي سموحة، بالحصول على خدماتي في الميركاتو الشتوي الجاري".

وأضاف لاعب الأهلي المعار، قائلًا: "وبعد ذلك عقدت جلسة مع أحمد يحيي، من أجل معرفة التفاصيل الخاصة بالصفقة، وأخبرني لابد من التواصل مع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وتواصلت معه ورأيت أنه النادي المناسب من أجل اللعب به لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، وبعد ذلك العودة إلى الأهلي وتقديم الكثير مع الأحمر".

أقرأ ايضًا: الأهلي يسافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

وتابع "مغربي" تصريحاته قائلًا: "عندما عدت من فترة الاحتراف في الخارج، في ذلك الوقت تم تعيين مارسيل كولر، والمدرب أضاف لي الكثير، وتحدث معي وأخبرني بأنني في حاجه إلى لاكتساب المزيد من الخبرات، لذلك فضلت الخروج إلى الإعارة".

وأوضح: "مارسيل كولر نجح في تحقيق أجواء إيجابية داخل الفريق، وهناك أجواء حماسية أكثر بين اللاعبين في التدريبات منذ توليه المهمة".

وأنهى محمد مغربي، تصريحاته قائلًا: "هدفنا عودة سموحة من جديد إلى مكانه الأساسي والطبيعي في جدول الدوري، والفريق يمتلك مدرب كبير أحمد سامي، وكذلك الفريق يحصل على دعم فرج عامر رئيس النادي".