الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

رونالدو يهدد يوفنتوس بعقوبة جديدة

رونالدو
رونالدو

هدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، ناديه السابق يوفنتوس بالتعرض لعقوبة جديدة.

وكان مسؤولو يوفنتوس اتفقوا سرا مع كريستيانو على خفض راتبه عام 2020، في أثناء بداية انتشار فيروس كورونا، على أن يدفع النادي 20 مليون يورو مستقبلا للنجم البرتغالي من راتبه.

وسبق أن قدم كريستيانو طلبا منذ عدة أشهر، للاطلاع على بعض الوثائق في قضية التحقيق مع يوفنتوس، والتي تتعلق بالمدفوعات السرية للرواتب وتأجيل بعضها، لكن رفض المدعي العام في تورينو طلب اللاعب البرتغالي.

وتعرض اليوفي مؤخرا لعقوبة قوية بخصم 15 نقطة من رصيده بمسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بسبب التلاعب في ميزانية النادي عن طريق فبركة الصفقات لتحقيق مكاسب رأسمالية.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن رونالدو بات مستعدا للتعاون مع القضاء الإيطالي والرد على الاستفسارات الخاصة باتفاق مع يوفنتوس حول تأجيل الرواتب في أثناء جائحة كورونا.

وستجرى جلسة الاستماع الأولى في قضية المدفوعات السرية ليوفنتوس في محكمة تورينو يوم 27 مارس.

وقالت تقارير إن نادي يوفنتوس سيتعرض لعقوبة جديدة إذا تمت إدانته، في قضية تأجيل الرواتب والاتفاق على مدفوعات سرية مع اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض