الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

«الاهتمام بالمكونات».. تعرف على أبرز صيحات العناية بالبشرة

بشرة-ياندكس
بشرة-ياندكس

تحرص الكثير من السيدات العناية ببشرتهن، ولهذا الأمر يكتمل بالبحث عن أفضل الطرق اللازمة لصحة الوجه، ويتم استخدام عدد من مستحضرات التجميل أو الزيوت والكريمات للترطيب، كما يوجد أبرز الاتجاهات الحديثة للعناية بالجلد، غير السائدة خلال الأيام الماضية.

ويستعرض لكم موقع "الطريق"، أبرز الاتجاهات للعناية بالبشرة، حسبما ذكر بموقع "timesofindia"، وجاءت كما يلي:

منتجات البشرة أمر مهم:

هناك الكثير من النساء تفضل استخدام منتجات البشرة، بالإضافة لتوافر عدة ابتكارات حديثة للوجه، للعناية ببشرتهن، حيث يوجد بعض الاتجاهات الخاصة بنظافة الجسم، ومنها البخاخات أوالمناديل، كما يعتبر كريم واقى الشمس، ليس بمجرد منتج، ولكنه أصبح الأكثر تداول خلال الأيام الحالية.

تغير المناطق الجغرافية:

ينصح بشكل يومي، تغير الأماكن على حسب نوع البشرة، لذلك نري أن المستحضرات لم تكون مقتصرة داخل المدن الكبيرة فقط، بل تصبح التجارة الإكترونية تظهر بشكل كبير يوميا، بالإضافة لزيادة الطلب على المنتجات للعناية البشرة، في كل المناطق.

الاهتمام بالمكونات أولاَ:

يجب العناية عند اختيار مكونات البشرة، وأنه لن يقتصر الشئ على المستحضرات ذات العلامات التجارية، ولكن يصبح الاهتمام بالمكونات الصحية للبشرة، حتي يمنع الإصابة بحبوب الشباب، والشيخوخة المبكرة، لاحتوائها على فتيامين E، لذلك ينصح بالتأكد من مكونات الموجودة بالمنتج قبل شرائه.

اقرأ أيضا: «من بودرة البلاط للموت».. أضرار وتأثير تناول النسكافية المغشوش على صحة الجسم