الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

أوكرانيا لـ إيران: «الحرب لا ترحم أحدًا»

مستشار الرئيس الأوكراني ـ العربية
مستشار الرئيس الأوكراني ـ العربية

أكد مستشار الرئيس الأوكراني مخايلو بودولياك، أن ما شهدته مدينة أصفهان الإيرانية، اليوم الأحد، له علاقة مباشرة بالحرب التي تشهدها بلاده مع روسيا.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن أوكرانيا حذرت طهران أكثر من مرة، "لكن كما هو معروف فالحرب لا ترحم أحدًا"، وفق العربية.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن المسيرات التي استهدفت مواقع عسكرية في مدينة أصفهان، انطلقت من الأراضي الإيرانية، وهي من طراز "كوادكوبتر" ومدها قصير.

وحتى اللحظة لم تكشف السلطات الإيرانية عن مصدر المسيرات التي شاركت في الهجوم على إيران في الساعات الأولى من اليوم الأحد، فيما اتهمت وسائل إعلام محلية الاحتلال الإسرائيلي بالوقوف خلف الهجوم.

وأرسلت وسائل إعلام تابعة للحرس الثوري الإيراني، رسائل تهديد لإسرائيل، بأن مصالحها مستهدفة بعد هجوم اليوم، فيما وصف وزير الخارجية الإيراني حسين اللهيان، الهجوم بـ "الجبان" مشددا على أن العمل في تطوير المجال النووي جارٍ ولن يتأثر بتلك التصرفات.

يذكر أن وزارة الدفاع الإيرانية، قالت إن الدفاعات الجوية تصدت لهجوم بالمسيرات على أحد المواقع العسكرية، مشيرة إلى أنه لم يسفر عن خسائر بشرية.

اقرأ أيضًا | إطلاق نار على مطعم إسرائيلي.. ونتنياهو: سنهدم منازل منفذي العمليات