الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الزمالك يُلمح إلى رحيل إمام عاشور.. ويؤكد: تشرفت بالعمل مع فيريرا

أسامة نبيه وفيريرا
أسامة نبيه وفيريرا

علق أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك، على عودة فريقه للانتصارات مرة أخرى أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

وقال نبيه بعد انتهاء المباراة: "الحمدلله على الفوز أمام فريق محترم مثل فيوتشر يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم وهم ثاني الدوري، وأحيي علي ماهر على الأداء الذي ظهر به اليوم".

وشدد نبيه: "إننا جئنا من مرحلة صعبة جداً وكان من الضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وقدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين واضاعنا أكثر من كرة، أما الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في المطلوب".

وتابع: "المباريات القادمة جميعها صعبة، لاننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية، ولكننا سنعمل بكل جد ،والفترة القادمة علينا أن نكسب مباريات وليس أن نلعب".

إقرأ أيضاً: أول هزيمة لـ فيوتشر على يد الزمالك وتعادل بيراميدز.. ترتيب الدوري المصري

وواصل: "أحمد فتوح كان بعيد عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وبعد عودتي عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية وكان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة، ومباراة فاركو سيكون جاهز للمشاركة في اللقاء بعد جاهزيته فنياً وبدنياً.

وأكمل: "الحفاظ على المكسب والحذر من الخسارة تواجد في الشوط الثاني من أجل ضمان تحقيق المكسب بعد المرحلة الماضية ويجب ان نتعلم جيداً كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين"، مضيفاً أن سيف الجزيري يحتاج تعامل نفسي ، ويحتاج التعامل المعنوي بشكل جيد ،وخاصة اللاعب العربي يحتاج تعامل معنوي جيد.

وأكد نبيه: "تشرفت بالعمل مع فيريرا فهو إضافة كبيرة لأي مكان".

وأردف: "سمعت أن هناك عرض خيالي لشراء إمام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا أحب أن اقف أمام أحلامه أو طموحه".

وأختتم أسامة نبيه تصريحاته: "قد نتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة حتى يوم 31 يناير".