الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يواصل تدريباته في المغرب استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، استعدادًا لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض المارد الأحمر ضربة البداية في كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في البطولة التي تستضيفها المغرب الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني على ملعب "سانية الرمل"، في مدينة تطوان بالمغرب استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي، المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

وشهد مران الأهلي، أمس الأحد، عودة الثلاثي محمد عبد المنعم وحسين الشحات وياسر إبراهيم للانتظام في التدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة التي ابعدتهم عن الفريق الفترة الماضية.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وصلت المغرب على متن طائرة خاصة، السبت المقبل، وفقًا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

يذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخه، حيث نجح في التتويج بالميدالية البرونزية في ثلاث مرات سابقة.

اقرأ أيضًا: كولر يستقر على ملامح هجوم الأهلي أمام أوكلاند سيتي بالمونديال

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - محمد أشرف - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف - شادي حسين.