الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يستقر على ملامح هجوم الأهلي أمام أوكلاند سيتي بالمونديال

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي، مساء الأربعاء المقبل، الموافق 1 فبراير المقبل، في المباراة التي تقام ضمن منافسات المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

وتقام مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المباراة الأولى في مونديال 2022.

وقبل المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، ظهر النادي الأهلي في مونديال الأندية 7 مرات، أخرها الموسم الماضي، وحقق المارد الأحمر على مدار مشاركته في المونديال، 3 ميداليات برونزية.

ومع الوصول لتمام الساعة العاشرة والنصف مساء أمس السبت، وصل النادي الأهلي إلى المغرب، وذلك للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

من يقود هجوم الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية؟

وعلمت جريدة "الطريق"، أنه خلال الأيام المقبلة، قبل مواجهة الأهلي نظيره أوكلاند سيتي، وخلال المران الجماعي يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بين الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف، من أجل الدفع بأحدهما في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

وقبل المشاركة في كأس العالم للأندية، يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، حصدها من خوض 15 نقطة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 4 مباريات.

اقرأ أيضًا: شوبير: مرتضى منصور اشترط وجود سمسار في مفاوضات قندوسي