الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف تطورات مفاجئة بشأن انضمام قندوسي لقائمة الأهلي بالمونديال

الأهلي
الأهلي

فجر مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، آخر تطورات صفقة الجزائري أحمد قندوسي، الوافد الجديد للفريق الأول من نادي وفاق سطيف، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومع تمام الساعة السادسة من مساء أمس السبت، أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، التعاقد مع أحمد قندوسي، قادمًا من وفاق سطيف، ووقع على عقد لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

وحسم النادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، موقف اللاعب من الانضمام إلى معسكر المارد الأحمر، في دولة المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، وقرر استمراره مع منتخب بلاده في معسكر بطولة المحليين وعدم استدعائه.

ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي، مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية لبطولة مونديال الأندية، البطولة التي تقام في المغرب، في الفترة من (1 حتى 11 فبراير المقبل).

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "على الرغم أن هناك إمكانية وجود اللاعب مع الأهلي في حالة وصول الأحمر إلى نصف نهائي مونديال الأندية، ولكن الأهلي استقر بشكل نهائي على ضم قيده في القائمة النهائية لمونديال الأندية".

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، أوضحت جريدة "الطريق"، موعد انضمام قندوسي، لتدريبات الأهلي: "قندوسي، الوافد الجديد سينضم إلى المارد الأحمر، بعد انتهاء مشواره مع منتخب الجزائر للمحليين، نظرًا لمشاركته في البطولة التي تقام حاليًا".

والجدير بالذكر أن أحمد القندوسي، على مدار الفترة الحالية، متواجد داخل صفوف المنتخب الجزائري المحلي المشارك في كأس أمم إفريقيا للمحليين.

أقرأ أيضًا: ”مبنعملش كيد نساء”.. خالد الغندور يعلن موعد صفقات الزمالك الجديدة