الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكيسوني يضع الأهلي في ورطة بعد ضم قندوسي

ميكيسوني
ميكيسوني

أصبح الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصدر إزعاج لمجلس الإدراة برئاسة محمود الخطيب، بعد قطع إعارته من صفوف فريق أبها السعودي.

انتقل اللاعب لويس ميكيسوني إلي صفوف نادي أبها السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه كان يعاني بسبب قلة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

لكن تأتي "الرياح لما لا تشتهي السفن"، فقد قرر مسؤولو نادي أبها السعودي بقطع إعارة ميكيسوني والعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى، بعدما خاض اللاعب 4 مباريات مع الفريق السعودي ولم ينجح في تسجيل أي أهداف طوال الستة أشهر.

أزمة ميكيسوني ولكن!

وعندما أعلن النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، قادما من نادي وفاق سطيف، تزايد عدد المحترفين داخل الفريق الأول إلى 6 لاعبين، مما يجعل ميكيسوني خارج الحسابات بشكل نهائي.

يواجه الموزمبيقي لويس ميكيسوني صعوبة كبيرة في التواجد مرة أخرى بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الرفض القاطع من السويسري مارسيل كولر بالاستعانة باللاعب، نظرًا لسوء مستواه الفني الذي قدمه مع الفريق السعودي.

ويأمل النادي الأهلي في تسويق اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل البحث عن مهاجم أجنبي، لتدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر، بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني بعد تصريحاته بعدم اقتناعه بالمهاجمين داخل الفريق.

واستطاع النادي الأهلي إنهاء 3 صفقات من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الشتوية، لتأمين مركز خط الوسط والجناح، وقد ضم اللاعب التونسي محمد الضاوي "كريستو"، واللاعب مروان عطية، وخالد عبدالفتاح على سبيل الإعارة من سموحة، إضافة إلي الجزائري أحمد القندوسي.

وبعد التعاقد مع تلك الصفقات، أخطر وكيل أعمال اللاعب لويس ميكيسوني مسؤولي القلعة الحمراء، إنه يمتلك عرضًا جديدًا من أجل تجديد إعارة اللاعب، ورحيله بشكل رسمي عن النادي الأهلي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضًا: بعد صفعة القندوسي.. هل ينقذ الزمالك موسمه بصفقات الوقت الضائع؟

وانضم لويس ميكيسوني إلي النادي الأهلي في يونيو 2021، بناء على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، وشارك في 28 مباراة، سجل خلالهما 5 أهداف فقط وصنع هدف وحيد.