الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكرر إنجاز موسيماني مع الأهلي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، البطولة التي تحتضنها دولة المغرب في الفترة من (1 حتى 11 فبراير المقبل).

وسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تمام الخامسة مساء أمس السبت، إلى دولة المغرب، على متن طائرة خاصة، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وترأس بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتوجه إلى المغرب، محمود الخطيب، رئيس النادي، بعدما تم اختياره في الاجتماع الأخير.

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في الدور الأول من بطولة مونديال الأندية، مبارياته بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وتأتي مشاركته بعد حصوله على وصافة القارة السمراء، عقب خسارته نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي.

تستعرض "الطريق" في التقرير التالي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية إنجازات كولر وموسيماني مع الأهلي

تولي السويسري مارسيل كولر، مهمة القيادة الفنية بالنادي الأهلي، يوم 9 سبتمبر الماضي 2022، ووقع على عقد الأحمر حتى 30 يونيو 2024.

ومنذ تولي مهمة إدارة النادي الأهلي، خاض الفريق 20 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية، ونجح في تحقيق الفوز في 16 لقاء وتعادل 4 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة.

وبذلك نجح مارسيل كولر، مدرب الأحمر، في تكرر إنجاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق.

عندما تولي المدرب الجنوب إفريقي موسيماني إدارة الأهلي، خلال أول 20 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل 3 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة.

أقرأ أيضًا: شوبير: مرتضى منصور اشترط وجود سمسار في مفاوضات قندوسي