الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدافع أوكلاند سيتي يتحدى الأهلي: نتمنى تكرار إنجاز مونديال المغرب 2014

أوكلاند سيتي
أوكلاند سيتي

تحدث آدم ميتشل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوكلاند سيتي، عن مواجهة الأهلي المرتقبة بكأس العالم للأندية 2022 المقامة في المغرب الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة طنجة المغربية، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية 2022.

وقال أدم ميتشل في تصريحات نقلتها شبكة "Voxy" النيوزيلاندية: "الاستعدادات للمونديال جيدة حتى الآن، قضينا وقتًا ممتعًا في إسبانيا ولعبنا 3 مباريات ودية، أخرها كانت أمام فريق الشباب ببرشلونة".

وتابع: "رغم خسارتنا للمباراة لكنها كانت إشارة جيدة قبل مباراة الأهلي، فنحن نعلم أننا سنواجه فرق قوية، لذلك من الأفضل الاهتمام بالنواحي الدفاعية وأسلوبنا الجماعي بين الخطوط".

وشدد: "لم نستقبل الكثير من الأهداف في مبارياتنا الودية، كما كان الحال في المواسم الماضية في الدوري النيوزيلاندي، ونريد أن نحافظ على تلك الميزة في مونديال الأندية، والبداية أمام الأهلي".

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري.. فيوتشر يوسع الفارق مع صاحب الصدارة

واختتم مدافع أوكلاند سيتي: "اللاعبون أصحاب الخبرات شاركو من قبل في كأس العالم للأندية 2014، التي أقيمت في المغرب، ودائمًا يتحدثون عن حفاوة الجماهير المغربية، ومعاملتهم للجميع كانت رائعة عندما حصلوا على الميدالية البرونزية، أتمنى أن يحدث ذلك مجددًا في النسخة المقبلة، لكننا نركز حاليًا على مواجهة الأهلي".

موضوعات متعلقة