الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زيدان كلمة السر».. أزمة جديدة داخل ريال مدريد بسبب بنزيما

صورة أرشيفية زيدان وبنزيما
صورة أرشيفية زيدان وبنزيما

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني سيشهد أزمة جديدة من جانب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، بعد اقتراب نهاية عقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم تواجد كريم بنزيما داخل جدران "سنتياجو برنابيو" لمدة 12 عاما، والتقدير الذي يحظى به من جانب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لكن من المتوقع أن يفاجئ جماهير النادي الملكي برحيله بنهاية الموسم الجاري.

إذا رحل الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد، سيزيد من الأزمات داخل النادي، خاصة وأن الفريق لم يمتلك مهاجم صريح حال رحيله عن "سنتياجو برنابيو".

زيدان كلمة السر

وكشفت صحيفة "مونت كارلو" الفرنسية، أن المحطة القادمة لزين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، ستكون مؤثرة بشكل كبير على اللاعب كريم بنزيما، في حال عدم عودته مرة أخرى لتولي القيادة الفنية للفريق الملكي.

وأكدت الصحيفة، إذا تم الإبقاء على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد، سيرحل كريم بنزيما دون شك، لكن إذا عاد زين الدين زيدان مرة أخرى للنادي الملكي سيقوم بنزيما بتجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وقد ارتبط اسم زين الدين زيدان بالكثير من الأندية لتولي القيادة الفنية لهم أبرزهم، باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما فشل في تحقيق رغبته وقيادة المنتخب الفرنسي بعد تجديد عقد ديديه تشامب المدير الفني الحالي لمنتحب "الديوك".

اقرأ أيضًا: عقب تعثر ميلان ويوفنتوس.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإيطالي