الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البنك الأهلي يرغب في ضم نجم الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب نادي البنك الأهلي من التعاقد مع باسم مرسي لاعب النادي الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين الفريقين.

ونوهت التقارير أن إدارة البنك الأهلي تتفاوض مع مسئولي الإسماعيلى في ظل رغبة الدراويش فى ضم إسلام جابر لاعب خط وسط فريق البنك الأهلي مقابل رحيل باسم مرسي.

صفقة تبادلية بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

وأوضحت أن مسئولى البنك الأهلي لم يوافقوا حتى الآن على الصفقة التبادلية، ويرغبوا في التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي دون الدخول في صفقات تبادلية.

ترتيب جدول الدوري المصري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بـ 37 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

ويتراجع الزمالك في المركز الرابع في جدول الترتيب بـ 29 نقطة، ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ 17 بـ 12 نقطة.

اقرأ أيضًا: رابطة الليجا تعلن موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة بالجولة الـ 21