الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الدوري الممتاز.. قاعود يهز شباك المحلة في الدقيقة الـ 4

محمود قاعود - لاعب البنك الأهلي
محمود قاعود - لاعب البنك الأهلي

سجل محمود قاعود هدف البنك الأهلي الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة الـ 4 من أحداث الشوط الأول بعد توغل رائع من محمد هلال داخل منطقة الجزاء من جهة اليسارلتصل الكرة لقاعود الذي سددها لتمر أعلى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

يستضيف " استاد القاهرة الدولي"، مباراة البنك الأهلي ضد نظيره نادي غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أعلن عبد الباقى جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراته ضد البنك الأهلى.

وجاء تشكيل زعيم الفلاحين كالتالي:

في حراسة المرمى : أحمد ميهوب .

في خط الدفاع : محمود علاء ، محمد " بازوكا " ، مصطفى العش، معاذ الحناوي ، محمد جابر

في خط الوسط : حميد ماو، أحمد النادري ، كريم مصطفى، أحمد الشيخ

في خط الهجوم: جابرييل أورك.

وجاءت قائمة البدلاء كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد صبحي

في خط الدفاع: محمود الجزار ، أحمد سعيد، عاصم صلاح

في خط الوسط: أمير مدحت، محمد بسيوني

في خط الهجوم: موسي دياوارا، أسامة فيصل، إسلام جابر

ترتيب المحلة والبنك الأهلي في جدول الترتيب

يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.