الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«من بطل إلى منبوذ».. نجم نادي روما الإيطالي مهدد بالقتل

اللاعب نيكولو زانيولو
اللاعب نيكولو زانيولو

بعد وصفه بالبطل التاريخي لنادي روما الإيطالي، تحول في غضون أشهر قليلة إلى لاعب منبوذ غير مرغوب فيه داخل النادي، بل وأصبح مهددًا بالقتل من قبل الجماهير.

ويتعلق ذلك الأمر باللاعب نيكولو زانيولو مهاجم نادي روما، بعد هبوط مستواه بشكل كبير مع "الذئاب" خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل إدارة النادي الإيطالي بالموافقة على رحيله بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يتواجد اللاعب نيكولو زانيولو ضمن قوائم نادي روما خلال المباريات السابقة بفرمان من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني، وذلك منذ مباراة الفريق أمام نظيره ميلان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي خلال الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: الشحات المونديالي.. نجم الأهلي يطارد 3 أرقام تاريخية قبل كأس العالم للأندية

بطل روما مهدد بالقتل

كشفت صحيفة "لا روبابليكا" الإيطالية، أن اللاعب نيكولو زانيولو قد تلقى الكثير من التهديدات بالقتل من قبل جماهير نادي روما، وذلك بعد تراجع مستواه وعدم الموافقة على الرحيل خارج صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري.

وقدم مجلس إدارة نادي بورنموث الإنجليزي عرضًا بقيمة 30 مليون يورو لضم لاعب روما منذ بداية الميركاتو الشتوي، لكن اللاعب رفض الرحيل بعد اقتراب النادي من الهبوط للدرجة الأولى للدوري الإنجليزي.

وعقب تلك القرار، ذهب الكثير من جماهير نادي روما إلي منزل اللاعب نيكولو زانيولو مساء يوم الأحد الماضي، والتي تجبره على الرحيل عن صفوف الفريق قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية الجارية، حتى تلقى تهديدات بالقتل حال استمراره مع النادي الإيطالي.

وأغلق اللاعب جميع التعليقات الخاصة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعرضه للكثير من السباب والإهانات من جماهير روما خلال الفترة الأخيرة.

الغريب في الأمر، أن زانيولو قاد فريق روما لحصد أول لقب قاري للفريق في تاريخه، عقب الفوز على فريق فينورد الهولندي في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لنسخته الأولى، مما وصفته الجماهير بـ"البطل".

وتواجد زانيولو في صفوف نادي روما منذ صيف 2018، حيث شارك في 128 مباراة استطاع خلالهما تسجيل 24 هدفا، على أن ينتهي عقده مع "الذئاب" في يونيو 2024 المقبل.

وتلقى نادي روما هزيمة قاسية على يد نظيره نادي نابولي بنتيجة 2-1، ليتراجع إلي المركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما يظل نادي نابولي على الصدارة برصيد 53 نقطة.