الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال مارسيل كولر قبل مواجهة أوكلاند سيتي بمونديال الأندية؟

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره أوكلاند سيتي، في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

النادي الأهلي يظهر في بطولة مونديال الأندية بدولة المغرب، بصفته وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد خسارة النهائي أمام الوداد المغربي، بهدفين دون مقابل.

ماذا قال مارسيل كولر قبل مواجهة أوكلاند سيتي بمونديال الأندية؟

قال مارسيل كولر، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "في البداية نادي أوكلاند سيتي، هو منافس قوي في بطولة المونديال، ونجح الفريق النيوزيلندي على مدار الفترة الأخيرة في خوض معسكرًا بدنيًا قويًا وتحضير للبطولة في دولة إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة أمام برشلونة".

واستكمل المدير الفني، قائلًا: "أوكلاند سيتي، أظهر أنه ليس ضعيفًا على الإطلاق، والفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، لذلك المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وتطرق للحديث عن تركيز لاعبي الأهلي، قائلًا: "الجميع داخل النادي الأهلي، الفترة الحالية لديه حالة قوية من التركيز، حول أهمية المباراة الأولى في المونديال أمام بطل نيوزيلندا، ونسعى لتحقيق الفوز، ولكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة".

وتحدث عن موقف كهربا، من المشاركة، قال كولر: "محمود عبدالمنعم كهربا، متواجد في قائمة الأهلي التي ستشارك في مونديال الأندية، والقائمة خالية من الإصابات والجميع جاهز للمشاركة في البطولة، وبالنسبة لعدم وجود أحمد قندوسي الوافد الجديد لوجوده مع منتخب بلاده".

أقرأ ايضًا: كواليس مران الأهلي الأخير قبل مواجهة أوكلاند سيتي بمونديال الأندية

واسترسل: "قبل مواجهة الغد، الجميع داخل الأهلي من لاعبين والجهاز الفني التركيز يسيطر عليهم، ونفس الأمر سيكون يوم المباراة، وبكل تأكيد هناك ثقة كبيرة من اللاعبين بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء".

واختتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "خطة اللعب في المباريات دائمًا تحدد حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه، ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة، لأن الفريق الأحمر لديه مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات".