الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دون خسائر بالأرواح.. حريق في «حوشين» لتربية المواشي بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

اندلع حريق في حوشين لتربية المواشي، اليوم الأربعاء، بسبب التوصيلات الكهربائية العشوائية، بأخميم شرقي محافظة سوهاج، جرت السيطرة على النيران دون خسائر في الأرواح، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بنشوب حريق بحوش دائرة مركز شرطة أخميم.

انتقل إلى مكان البلاغ سيارات الإطفاء ومأمور وضباط مركز شرطة أخميم، وتبين من التحريات نشوب الحريق بحوش ملك "أحمد. ا" 48 عامًا مدرس ويقيم بذات الناحية، وامتد لحوش مجاور ملك المدعو "إبراهيم. م" 68 عامًا بالمعاش.

اقرأ أيضًا:

بدون إصابات.. السيطرة على حريق نشب ب"محمصة لب" في سوهاج

جرت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية بأحد، وبسؤال المذكورين أرجعا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضافا باحتراق كمية من البوص وجذوع النخيل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي نفس السياق، سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج على حريق اندلع في محمصة تسالي، بدائرة مركز شرطة أخميم، بسبب تسرب غاز البوتاجاز، دون خسائر أو إصابات بشرية بأحد.