الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عز النهار.. ذبح سائق توك توك أعلى كوبري طما بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سائق توك توك في بداية العقد الثاني من العمر، بجرح ذبحي فى الرقبة على يد أحد مستقلي التوك توك أعلى كوبري طما العلوي، وذلك بهدف سرقة التوك توك الخاص به في أثناء توصيله من صدفا إلى مركز البداري، ونقل إلى مستشفى طما المركزي وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة خطيرة.

بلاغ بالعثور على سائق توك توك غارق في دمائه أعلى كوبري طما

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه بلاغا من شخص بالعثور على سائق توك توك مصاب بجرح ذبحي وغارق في دمائه أعلى كوبري طما.

تحويل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على "أحمد م ح"، يبلغ من العمر 13 عاما، يقيم بمركز صدفا، سائق توك توك، مصاب بجرح ذبحي في منطقة الرقبة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى طما المركزي ثم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

بهدف سرقة التوك توك.. خدع سائق بتوصيلة

وبإجراء التحريات وسؤال المصاب ذكر أنه فيةأثناء عبوره الطريق كعادته في مركز صدفا، استوقفه أحد الأشخاص قاصدا توصيله من مركز صدفا التابع لمحافظة أسيوط إلى مركز البداري، وعند وصولهم إلى كوبري طما العلوي، حاول سرقة متعلقاته والتوك توك الخاص به، فقام بإصابته بجرح ذبحي في الرقبة وفر هاربا وتركه غارق في دمائه.

جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ذبح سائق توك توك

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للتعرف على المتهم.

اقرأ أيضًا.. «حفرة» تنهي حياة مسن بطهطا