الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الإعدام لفتاة وعاطلين بتهمة قتل سائق «توك توك»

الإعدام
الإعدام

عاقبت محكمة جنايات القاهرة فتاة وعاطلين بالإعدام شنقا، بعدما ورد رأي مفتي الجمهورية بالموافقة لاتهامهم بقتل سائق توك توك وسرقته بالإكراه، في السلام.

بدأت الواقعة بتخطيط المتهمين الثلاثة للاستيلاء على التوك التوك الذ كان يقوده طفل يبلغ من العمر 16 سنة، واتفقت الفتاة مع المتهمين الآخرين أن ينتظراها في مكان نائي بعيدًا عن أعين الناس وهي ستستدرج الطفل بحجة توصيلها.

طلبت الفتاة من الطفل توصيلها بالتوك توك إلى المكان الذي اتفقت مع شركائها عليه وعند وصولهم للمكان قام المتهمين الآخرين بإلقاء الشنطة في عينين الطفل لشل حركته ولكنه قاومهم فسددوا له عدة طعنات برقبته وفروا هاربين بعد ذلك، وقام بعد ذلك المتهمين ببيع التوك توك لأحد التجار.

اقرأ أيضا: ضبط استوديو لتجهيز المحتوى الفني للقنوات الفضائية بدون ترخيص في الجيزة

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا بالعثور على جثة طفل بها عدة طعنات وتم نقل جثمان الطفل لمشرحة والتحفظ عليه، وتم تشكيل فريق أمني لكشق لغز العثور على جثة الطفل.

وتمكن الفريق الأمني من تحديد هوية المتهمين، وألقوا القبض عليهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم وأرشدوا عن مكان السلاح المستخدم والتوك توك المسروق.

وأحالتهم نيابة القاهرة إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيق معهم، وبعد تداول القضية في جلسات عدة أصدرت حكمها المسبق.