الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التضامن تعلن بدء صرف معاشات فبراير 2023

صرف المعاشات
صرف المعاشات

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بدء صرف معاشات شهر فبراير 2023 للمستحقين، مشيرة إلى أنه المقرر صرف المعاش لـ 10.7 من أصحاب المعاشات، حيث إن الصرف متوفر في جميع منافذ ماكينات الصراف الآلي atm وفروع بنك ناصر ومكتب البريد ومن خلال منافذ فورى.

وتابعت الوزارة في بيان لها، أن جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد على أتم استعداد لاستقبال أصحاب المعاشات من كبار السن تحديدًا، وذلك عن طريق توفير أماكن لهم وتسهيل الإجراءات عليهم، فضًلا عن وجود لجنة تتابع عمليات الصرف وتذليل أي عقبات تواجه أصحاب المعاشات البالغ عددهم 10.7 مستحق.

اقرأ أيضًا: الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء اليوم

من جهتها، وجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بضرورة تيسير جميع الإجراءات اللازمة خلال صرف معاش شهر فبراير ٢٠٢٣ من جميع منافذ الصرف وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:«الرعاية الصحية»: الرقمنة والذكاء الاصطناعي يعززان خدمات الاستدامة

أشارت "القباج" إلى أن بنك ناصر الان يضع التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته، مبينة أن الحكومة المصرية أطلقت استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي.