الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

34 ألف شاب يعلنون انضمامهم لحزب صوت الشعب بهاشتاج

حزب صوت الشعب
حزب صوت الشعب

أعلن حزب صوت الشعب، عن انضمام 34 ألف شاب خلال 4 أيام عبر هاشتاج الإنضمام للحزب على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وذلك في إطار دعم الدور الشبابي خلال المرحلة القادمة، وتعزيز دورهم أيضًا في المجتمع المصري.

في الوقت ذاته.. قام عدد من الشباب المنضمون للحزب قريبًا، بصنع ودشين عدد من الفيديوهات والبوستات، حيث أنهم يعلنون من خلالها الإنضمامهم لـ"حزب صوت الشعب" بعد أيام من انضمام ورئاسة الحزب بقيادة الدكتور "محمد بدران" رئيس اتحاد طلاب مصر الأسبق ومؤسس حزب مستقبل وطن.

اقرأ أيضًا: سلامة الغذاء والملحق الزراعي البرازيلي يناقشان سبل التعاون المشترك

أشار الشباب المنضمون من خلال فيديوهاتهم أن انضمامهم جاء بعدما رأوا روح الشباب التي دافعت عن الحلم من محاولات وأده، وبالتالي أدى الأمر إلى بث الأمل في نفوسهم وشجعهم على الانضمام من أجل حلم تمكين الشباب والنهوض بالوطن والمواطن المصري.

اقرأ أيضًا: مدبولي: زيارة السيسي لـ الهند وأذربيجان وأرمينيا عكست توجهًا واضحًا نحو تفعيل العلاقات المشتركة

يذكر أن قيادات حزبي العدل وصوت الشعب اجتمع بحضور النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، والدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، وعبد العزيز الشناوي أمين عام حزب العدل، ووليد قوطة الامين العام بصوت الشعب، وقيادات الحزبين، لمناقشة سبل التعاون بين الحزبين لدعم الدولة والمواطن المصري وتمثيل صوته أمام الجهات المعنية.

موضوعات متعلقة