الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«بحوزتهم حشيش وهيروين».. كواليس سقوط تشكيل عصابي بالمنوفية

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت الإدارة العامة للمباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم، في ضبط كمية كبيرة من الحشيش وكذلك مخدر الهيروين، بحوزة 3 أشخاص بالمنوفية للاتجار بها.

وردت معلومات أكدتها تحريات المباحث مفادها قيام 3 أشخاص بالاتجار في مخدر الحشيش والهيروين، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية استهدتهم وتمكنت من ضبطهم "شخصين وسيدة "، بالفحص الجنائي تبين أنه لاثنين منهم معلومات جنائية سابقة، ومقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

وضُبط بحوزتهم كمية لمخدر الحشيش وزنت 10,100 كيلو جرام وكمية لمخدر الهيروين ومبلغ مالي، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 717,000 ألف جنيه تقريبًا.

اقرأ أيضًا: القبض على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شقة بمدينة نصر

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل عمه وإشعال النيران في جثته بالشرقية