الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر يتحدث عن طلال مداح في حفل ليلة صوت الأرض: مستحيل أنساه عايش في وجدانا

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر على حضور تكريم طلال المداح في حفل ليلة صوت الأرض، والغناء على مسرح محمد عبده آرينا في الرياض، معربًا عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية للمشاركة بالحفل.

قال الفنان هاني شاكر على خشبة المسرح، إنه سعيد بوجوده مع هذه الكوكبة الفنية من مطربين العرب، وذلك في حفل تكريم المطرب الراحل طلال مداح، مضيفًا: "جايين بنقدم باقة ورد حلوة لروح الفنان طلال مداح".

هاني شاكر يتحدث عن طلال مداح

أوضح هاني شاكر أمير الغناء أن الفنان الراحل طلال مداح كان بالنسبة له فنان وصديق عزيز على قلبه، وجمعهما العديد من الجلسات الفنية في السابق، معلقًا: "من الناس اللي مستحيل أنساهم طول حياتي"، مستعيدًا ذكرياته معه عندما كانا يغنيا معًا أغنية مجادير.

وأشار إلى أنهم اليوم وجميع نجوم الوطن العربي يشاركون في حفل ليلة صوت الأرض بمنتهى السعادة وحب، مختتمًا كلامه في الحفل الذي أقيم اليوم الأربعاء في السعودية: "جايين نقدملك هذه الباقة وفرحانيين بك وبفنك، أنت عايش في وجدانا لآخر العمر".

هاني شاكر يتحدث عن طلال مداح

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي عن أولى تجاربه في المسرح: «كنت خايف وطالع دمي خفيف»

حفل ليلة صوت الأرض

شهد حفل ليلة صوت الأرض حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم من شاركوا بفقرات غنائية مثل هاني شاكر، وليد توفيق، نجوى كرم، أنغام، يارا، راغب علامة، وآخرين من النجوم.