الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزراعة تطمئن على القمح والمحاصيل الشتوية بالغربية وكفر الشيخ

لجنة وزارة الزراعة لمتابعة المحاصيل
لجنة وزارة الزراعة لمتابعة المحاصيل

اجتمعت لجنة من قيادات وزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية، للمرور على زراعات القمح والمحاصيل الشتوية لعدد من المزارعين فى محافظتي الغربية وكفر الشيخ.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الزراعة على النهوض بالمحاصيل الشتوية والحصول على أعلى إنتاجية وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتحت اشراف الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

تفاصيل المرور للاطمئنان على زراعات القمح والمحاصيل الشتوية

تفقدت اللجنة، إكثارت التقاوى لأصناف القمح والمحاصيل الشتوية في محطتي البحوث الزراعية بالجميزة وسخاف.

وفي السياق ذاته، أكدت وزارة الزراعة على تذليل كافة العقبات التى تواجه المزارع المصرى للحصول على أعلى إنتاجية من المحاصيل الشتوية وخاصة محصول القمح من خلال الحملة القومية للنهوض بمحصول القمح فى المحافظات المختلفة لتقديم جميع التوصيات لمزراعى القمح.

كما تهدف وزارة الزراعة إلى حل جميع المشاكل التى تواجه المحصول للحصول على أعلى إنتاجية وتقليل الكميات المستوردة لتوفير العملة الصعبة.

اقرأ أيضا: الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق.. الحكومة تكشف الحقيقة