الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الزراعة» تطلق 27 منفذا متحركا للسلع الغذائية المخفضة في بني سويف

قافلة وزارة الزراعة
قافلة وزارة الزراعة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الأحد، قافلة منافذ متحركة الى محافظة بني سويف، محملة باللحوم والدواجن والألبان ومنتجاتها، وبيض المائدة، والأرز والبقوليات، والخضر والفاكهة الطازجة، وزيت الزيتون، والعسل والمربات، فضلا عن الأسماك الطازجة.

وأوضحت وزارة الزراعة، أن القافلة شملت 27 سيارة محملة بكافة السلع والمنتجات الغذائية من انتاج الوزارة، ومزارعها والجهات الإنتاجية التابعة لها، لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الاسواق الأخرى من 20 إلى 40٪.

قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحشد جهود الجهات الانتاجية التابعة للوزارة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وأن يكون للوزارة دور إيجابي ومباشر في خدمة ودعم المواطنين، والمساهمة في خفض الأسعار.

أشار إلى أن ذلك يأتي بهدف ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، بكافة منافذها الثابتة والتي تبلغ 243 منفذ، منتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، ومنافذها المتحركة البالغ عددها 32 منفذا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة.

اقرأ أيضًا.. "الإسكان" تطرح محال بمدينتي دمياط الجديدة وبدر