الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأتوبيس النهري في ثوبة الجديد».. متاح لرحلات الطلاب بأسعار مخفضة وحفلات الزفاف

الاتوبيس النهري
الاتوبيس النهري

كشف المهندس نادي عيسي، مدير التشغيل بالأتوبيس النهري، اليوم الخميس، أخر المستجداد خلال الفترة المقبلة وتحديدًا خلال شهر رمضان المعظم، مشيرًا إلى أن هيئة النقل العام بالقاهرة تستعد لتنظيم حفلات إفطار نيلية في شهر رمضان، بجانب تنظيم حفلات رحلات لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وأيضًا الجمعيات الخيرية وذوي الهمم ودار الايتام.

وتابع مدير تشغيل الاتوبيس النهري، في بيان له، أن الاتوبيس النهري يسعي لتنظيم أيضًا حفلات خطوبة وزفاف بالاتوبيسات المكيفة الخاصة لأمر ذاته، مشيرًا إلى أن هذه الاتوبيسات مخصصة لأستيعاب 100 فرد، وأيضًا جميع الإمكانيات التي تخص أيضًا حفلات الزفاف من دى جي وكوشة بأسعار مخفضة تخفيفًا على المقبلين على الزواج.

اقرأ أيضًا: مرصد الأزهر يدين الهجوم الإرهابي على كنيستين جنوبي إسبانيا

وذكر أن الأتوبيس النهري يستهدف نقل المواطنين من منطقة إمبابة إلى أبو الفدا، حيث أن سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد، وأيضًا النقل من منطقة الحوامدية إلى منطقة المعصرة بـ 3 جنيهات للفرد، مردفًا أن هيئة النقل العام دشنت محطات أمام قسم مصر القديمة وكوبري الجامعة، بالإضافة إلى مرسي في منطقة المظلات بجوار كوبري تحيا مصر.

اقرأ أيضًا: تحذير من «الأرصاد» بشأن حالة الطقس غدًا الجمعة

أوضح أن الأتوبيسات النهرية متوفر بها كل سبل الأمن بشكل كبير، بالإضافة إلى تواجد شرطي بها وأيضًا طوق نجاه لكل فرد من راكبي الاتوبيسات، مشيرًا إلى أن كل وحدة بها 3 بحارين وميكانيكي ومجهزة على أعلى مستوي من الجودة.