الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الهيئة العامة لتشيط السياحة تشارك في مؤتمر «حفلات الزفاف الهندي»

وزارة السياحة الصفحة الرسمية
وزارة السياحة الصفحة الرسمية

مثلت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، اليوم الثلاثاء، وزارة السياحة والآثار في فعاليات المؤتمر الأول لاتحاد منظمي حفلات الزفاف الهندي EMF Global، ويعد الاتحاد أحد أهم التحالفات تضم عدد كبير من المتخصصين في تنظيم حفلات الزفاف العالمية، وقد أقيمت الفعاليات بأحد الفنادق بشرم الشيخ بحضور ١٥٠ من الشركات العاملة من دولة الهند.

اقرأ أيضًا: بحضور القطاع الخاص.. كامل الوزير يجتمع بسفير بلجيكا لبحث سبل تطوير قطاع النقل

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وفي بداية المؤتمر رحب عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالحضور، مؤكدًا على عمق العلاقات المشتركة بين البلدين من خلال التوافق بين الحضارتين، فضًلا عن أن الحضارتين من أقدم الحضارات الإنسانية من حيث التنوع، وبالتالي يؤدي إلى تميز في تنظيم جميع الفعاليات المختلفة.

اقرأ أيضًا: عاجل … الرئيس السيسي يصل مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية

ولفت "القاضي" إلى أن الهيئة تولي اهتماما بالغًا بالحضور والمشاركة في جميع فعاليات المؤتمر، وذلك لتعزيز دور القطاع في الترويح السياحي وخاصًة أن حفلات الزفاف السياحي تجذب العديد من السائحين، موضحًا أن الأمر يساهم في تنويع الأنماط السياحية وتعظيم الاستفادة من المقومات السياحية والأثرية والحضارية لمصر.

ويذكر أن المدير التنفيذ عمرو القاضي عقد اجتماع ثنائي بعدد من الشركات لبحث خطة عملها ورؤيتها المستقبلية لتنظيم هذه الفعاليات في مصر، بالإضافة إلى وضع صورة توضيحية لجميع أشكال التغييرات في حفلات الزفاف وخاصة التي تقيم على أساس تراثي.