الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس شعبة البقالة: معارض أهلا رمضان لتخفيف العبء على المواطنين

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

أكد حازم المنوفي، رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أن الأسعار في الوقت الحالي تشهد استقرار نسبي في جميع السلع، وذلك في إطار الحملات الرقابية التي وجهت بها وزارة التموين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية للحد من زيادة الأسعار غير المبرر.

اقرأ أيضًا:وزير النقل يتفقد أعمال ربط الطريق الدائري بالطرق الرئيسية

وأضاف رئيس شعبة البقالة، في بيان له، أن الدولة تولي اهتماما كبيرًا بشأن إعادة انضباط الأسواق، بالإضافة إلى توفير السلع الغذائية والأساسية بشكل دائم وأسعار تناسب المواطن محدود الدخل، فضًلا عن أن هناك توجيهات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير السلع في جميع منافذ الجمهورية.

اقرأ أيضًا:برلماني لوزير الري: تسليم تبطين الترع غير مطابق للمعايير القياسية

وأوضح أن افتتاح معارض أهلا رمضان في وقت مبكر وقبل حلول شهر رمضان، يأتي في إطار تخفيف العبء على كاهل المواطن في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، مشيرًا إلى أن الحكومة تولي أيضًا اهتماما كبيرًا على توفير السلع الغذائية بنسبة خصم كبيرة تتراوح ما بين 30 إلى 50%.

وتابع أن معارض "أهلاً رمضان" تعد خطوة ممتازة واحترافية تتمثل في طرح منظومة جديدة في طريق زيادة المنافسة وحمايتها بين العديد من التجار والشركات المنتجة، مبينًا أن هذا الأمر سيؤدي لزيادة المعروض من المنتجات أمام المواطنين بأسعار عادلة.