الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رجل يلتهم رأس ثعبان خلال مشاجرة مع زوجته

الزوج ماريوجا_مصدر الصورة_تايمز ناو
الزوج ماريوجا_مصدر الصورة_تايمز ناو

لجأ رجل لفعل غريب خلال نشوب مشاجرة مع زوجته داخل منزل الزوجية فلم يتمكن من السيطرة على أعصابه وقام بالهجوم على ثعبان وقام عضه وفصل رأسه عن جسده.

توجهت الشرطة لفض نزاع وقع بين رجل وزوجته في ولاية فلوريدا إلا أن الشرطة وجدت رأس أفعي مقطوع لتقرر إلقاء القبض على الزوج، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

استجاب ضباط الشرطة على مجمع سكني في الجنوب الشرقي بولاية فلوريدا بعد تلقيها بلاغا عن وقوع جدال بين زوجين.

وقرر الضباط ركل الباب عندما سمعوا امرأة تصرخ داخل الشقة بعد تجاهل أوامر متعددة لفتح الباب، في الوقت ذاته كان الزوج ماريوجا يختبأ خلف الباب.

وبحسب تايمز ناو، قالت الشرطة، إن الزوج ماريوجا قاوم أثناء محاولتهم اعتقاله، وتعدي أحد الضباط وضربه في وجهه إلا أن السلطات تمكنت من تقييد الزوج من الساق رغم محاولاته في مقاومتهم.

وعقب القاء القبض على الزوج أخبرت الزوجة الشرطة بأن زوجها خلال المشاجرة قام بعض ثعبان الكرة الأليف، وهو الأمر الذي أكده المسؤولين حينما عثروا على أفعي مفصولة الرأس مقتولة بجوار الباب.

اقرأ أيضًا: لص يقتحم منزل ليحصل على حمام ساخن