الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لص يقتحم منزل ليحصل على حمام ساخن

لص يحطم نافذة منزل ويستحم_مصدر الصورة_تايمز ناو
لص يحطم نافذة منزل ويستحم_مصدر الصورة_تايمز ناو

في واقعة غريبة عادت سيدة إلى منزلها لتتفاجئ بوجود لص داخل المنزل يقوم بالاستحمام في حوض الاستحمام بكامل ملابسه.

عادت سيدة هندية إلى منزل لتتفاجئ بمحاولة سرقة منزلها وتحطيم إحدي نوافذ المنزل وقررت التأكد من الأمر في محاولة منها لدخول المنزل لمعرفة ما يحدث، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة، أن السيدة بعد محاولة اكتشاف ما يحدث بداخل منزلها خاصة عقب محاولة تحطيم نافذة المنزل عثرت على لص بداخل منزلها يقوم بالاستحمام في حوض الاستحمام الخاص بها بكامل ملابسه.

لجأت السيدة الهندية لإبلاغ الشرطة حتى تتمكن من القبض على اللص الذي يستحم داخل منزلها، وفي وقت قصير استجابت الشرطة لطلب السيدة.

عقب وصول رجال الشرطة شعر الضابط الذي استجاب لطلب السيدة بالحيرة من أمر هذا اللص الذي يستحم داخل حوض الاستحمام بكامل ملابسه وأمر اللص الذي كان يبلغ 27 عاما بمغادرة المنزل حينها كامت ملابسه مبتلة.

وأشارت الصحيفة أنه في حوادث مماثلة حكم على رجل في كاليفورنيا بالسجن لمدة 6 سنوات لقيامه باقتحام منزل 3 طالبات واستخدمت جهاز الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، وكان ذلك في عام 2021.

اقرأ أيضًا: «على أنغام أغنية روبي».. مدرس يراجع منهج الثانوية العامة بالرقص «فيديو»