الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الرياضة يحفز لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مباراتي زامبيا بتصفيات الأولمبياد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب المصري الأولمبي، والتي أقيم مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الجابون الودية المقرر لها غدًا، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراتي زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، والتي بدورها تؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد صبحي على ثقته في جميع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مشيرًا أنهم قادرون على تخطي عقبة زامبيا الحاسمة، والنجاح في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

اشرف صبحي

اقرأ أيضًا: وزارة الرياضة تتابع مع الاتحاد المصري والمغربي لنقل مباريات الأهلي في مونديال الأندية

وطالب صبحي من لاعبي المنتخب الوطني بضرورة تقديم أداء قوي في مبارياته المقبلة، وبعث رسالة طمأنينة للجمهور على مستقبل الكرة المصرية في الفترة المقبلة، مؤكدًا على قدرة الفراعنة على تحقيق الإنجازات، خاصة بعد مسيرته في السنوات الأخيرة.

وأكد وزير الرياضة على ضرورة دعم جميع المنتخبات الوطنية، في ضوء خطة اتحاد الكرة المصري التي تركز على المنتخبات، مشيرًا إلى السعي لبناء جيل جديد لمواصلة إنجازات كرة القدم المصرية.

موضوعات متعلقة