الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلبكم لا يحترم الذات».. مدونة أمريكية تتعرض لموقف حرج في بريطانيا

داربي مؤثرة أمريكية
داربي مؤثرة أمريكية

حظر أحد الفنادق جميع مشاهير يوتيوب ونجوم إنستجرام، بعد أن طلبت فتاة بالغة من العمر 22 عامًا إقامة مجانية لمدة خمس ليال، ورفض طلبها بشكل صريح.

بدأت المشكلة عندما تواصلت الفتاة Elle Darby، المدونة على وسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، والتي تملك 87000 مشترك على YouTube و 76000 متابع على Instagram، مع مالك فندق دبلن، وهو أحد الفنادق الشهيرة في المملكة المتحدة، تسأله عن إمكانية التعاون سويا بشأن عمل مشترك، وفق موقع الاندبندنت.

أرسلت داربي رسالة بريد إلكتروني إلى فندق دبلن، كتب فيها: "أنا أعمل كمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، فهل من الممكن قضاء عدة أيام مجانية في الفندق، مقابل عمل فيديو دعاية لكم على مواقع التواصل؟".

وأضافت: "أنا وشريكي نخطط للقدوم إلى دبلن لقضاء عطلة نهاية أسبوع مبكرة لعيد الحب من 8 إلى 12 فبراير لاستكشاف المنطقة، خلال بحثي عن أماكن للإقامة، صادفت فندقك المذهل وأود أن أضعك في مقاطع الفيديو الخاصة بي على موقع يوتيوب وانستجرام، لجلب المزيد من الزوار".

استجابت إدارة الفندق المتمثلة في شخص يدعى ستينسون لطلب داربي، ورد قائلاً: "شكرًا لك على رسالتك الإلكترونية التي تبحث عن إقامة مجانية مقابل الدعاية لنا، ولكن طلبكم لا يتضمن احترام الذات والكرامة، فإذا سمحت لك بالبقاء هنا مقابل مقطع فيديو، فمن سيدفع للموظفين الذين يعتنون بك؟ من سيدفع لمدبرة الغرف التي تقوم بتنظيفها؟"

واختتم الرسالة: "ملاحظة: الإجابة هي لا".

ومع ذلك، على الرغم من محاولة Stenson حجب معلومات Darby في الرسالة التي نشرها على Facebook، سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى التعرف على YouTuber باسم Darby، وبدأوا في مهاجمتها بتعليقات سلبية حول طلبها.

كان رد فعل داربي أنها قامت بتحميل مقطع فيديو على YouTube مدته 17 دقيقة، للرد على رسالة الفندق، قالت فيه إنها تعرضت لموقف محرج للغاية، وما كان من محبيها إلا أن قاموا بالرد على الفندق بألفاظ بذيئة.

اقرأ أيضا: بسبب ملامحها.. كلبة تحصل على لقب الأبشع في بريطانيا