الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

بسبب ملامحها.. كلبة تحصل على لقب الأبشع في بريطانيا

الكلبة بيجي
الكلبة بيجي

حصلت الكلبة التي تسمى بيجي البالغة من العمر خمس سنوات، على لقب الأبشع في بريطانيا لكونها تملك ملامح غير جميلة، وذلك في مسابقة أقيمت في لندن، شارك فيها العديد من الكلاب أصحاب الملامح المتواضعة، وبعد التصفيات تم الإعلان رسميًا عن أن بيجي هي الأبشع في بريطانيا.

شاركت بيجي في برنامج BBC Breakfast، ضمن العديد من الكلاب التي كان يرى أصحابها أنها تملك ملامح غير جميلة، وبرغم من وجود منافسين إلا أن هذه الكلية استطاعت جذب أنظار الجميع بملامحها التي قال عنها البعض بإنها قبيحة لكن جميلة.

قبل المسابقة كانت حياة الكلبة عبارة عن معاناة بسبب ملامحها، ولكن منذ أن رأتها السيدة هولي ميدلتون، التي انتقلت من شرق يوركشاير للعيش في لندن، وقعت في حبها وقررت أن تعيش معها، وبعد الإعلان عن بدء مسابقة الكلاب شاركت بها السيدة لتنافس على لقب أبشع كلبة في بريطانيا، بحسب صحيفة the sun.

قالت هولي عن كلبتها بيجي، إنها تحب الاسترخاء كثيرًا، لكننا نراعيها مثلما نراعي ابننا الصغير في الأسرة، نعتاد كل صباح المشي في الطرقات لمدة ساعة، وبمجرد العودة إلى المنزل تستلقي الكلبة على الأريكة.

أضافت، أنها تملك ملامح قبيحة للغاية لكننا نحبها كثيرًا، لذلك قررنا مشاركتها في مسابقة أبشع الكلاب فى بريطانيا، ونحن على ثقة بفوزها وحصدها اللقب.

اقرأ أيضاً: حقيقة مرض نجم المصارعة هالك هوجان.. ما القصة؟